القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

شاهد ماذا وجدت في الأنترنت المظلم deep web أمور خطيرة جدا | لن تصدق ما ستراه

معلومات خطيرة عن deep web |the black wolf

السلام عليكم في هده الحلقة الجديدة سوف اريكم تسعة مواقع خطيرة موجودة في الانترنت المظلم او المعروف بال deep web ادا كنت لا تعرفه فشاهد هده الحلقة من هنا و بعد ان تتعرف عليه شاهد هدا الدرس اليوم :

سوق المخدرات:


شراء وبيع المخدرات أكثر الأعمال شيوعًا في عالم الدارك ويب. ويتدرج البيع من النوعية الممتازة للماريجوانا إلى عقاقير الهلوسة والحبوب والحقن المخدرة. ويعد موقع “Silk Road” أشهر مواقع الويب المظلم وأشهر سوق ممنوعات في العالم. وفي عام 2013 تمكّن مكتب التحقيقات الفيدرالي من إغلاق الموقع، وإلقاء القبض على المشتبه بتأسيسه. لكن ظهرت أسواق أخرى لبيع المخدرات.

سوق الأسلحة:


الأسلحة سوق رائج في الويب المظلم، وله شعبية كبيرة. وبالإمكان شراء أنواع مختلفة من الأسلحة، من المسدسات إلى البنادق أو حتى القنابل اليدوية. يمكن رؤية آلاف المنشورات لبيع الأسلحة تحت وسم #GunsForSale.

تأجير قاتل:


التعاقد مع قتلة أمر صعب على شبكة الإنترنت العادية، إلا أن ذلك ليس أكثر منه سهولة في الدارك ويب. تختلف الأسعار على اختلاف الأشخاص من سياسيين وموظفي حكومة.

الإباحية:


تشمل أحد الزوايا الخفية للويب المظلم، وهي الأنشطة الإباحية على نطاق واسع. يتم استخدام الديب ويب للوصول إلى المواقع المتعلقة بإباحية الأطفال. وبحسب أبحاث فإن 80% من حركة المرور لهذا العالم هو لغرض استغلال الأطفال إباحيًا.

الحصول على بطاقة هوية مزيفة:


يمكن الحصول على وثائق هوية أو جواز سفر لأي بلد تريده، يمكن التحقق من هذه المواقع، فهي تقدم التغذية الراجعة من زبائن سابقين.

بطاقات ائتمانية:


هناك أشخاص في الدارك ويب متخصصين بسرقة معلومات البطاقات الائتمانية وبيعها لأشخاص آخرين مقابل المال.

الغرف الحمراء:


هي غرف بث مباشر للقتل والتعذيب. بيتر سكالي اسم سيئ السمعة يقف خلف هذه الغرف. يقدم سكالي عرضا يقوم على الدفع مقابل مشاهدة مقاطع فيديو لأطفال يتعرضون للتعذيب والاعتداء الجنسي.

القرصنة:


في شبكة الإنترنت المظلمة بإمكانك تعيين أشخاص لاختراق مواقع وحسابات، وكذلك الوصول إلى للمعلومات السرية للحكومات، وأسرار مخفية لن تتوقعها عنها.

تجارة البشر:


قد لا تتخيل ما يحصل للأبرياء في هذا العالم المرعب، يتم اختطاف الأطفال الأيتام وأطفال الشوارع، أو حتى الكبار، وعرضهم للبيع، أو قطع أرجلهم وأيديهم وبيعها كدمى جنسية.


السطو:


يحدث كل شيئ في الويب المظلم. بالإمكان تأجير لص لسرقة أي شيء تريده. فاللصوص المحترفون متوفرون وبإمكانهم سرقة أي شيئ تريده!
                                           المصدر