القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تسريبات جديدة تؤكد قدوم هاتف Huawei Mate 9 بثلاث نسخ مُختلفة

قع المجتمع التقني في الفترة الماضية قدوم هاتف Huawei Mate 9المنتظر من هواوي خلال مؤتمر IFA 2016 الذي جرت وقائعه بمدينة برلين الألمانية إلا أن الشركة الصينية خالفت التوقعات ولم تكشف عن هاتفها بعد والذي ظهرت تسريبات جديدة حوله وحول سعره.


فقد ظهرت تسريبات جديدة تؤكد قدوم هاتف هواوي Mate 9 بثلاث نسخ حسب المواصفات التقنية وكذا الألوان، حيث ستوفر الشركة نسخة راقية بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيغابايت و256 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية حيث ستكون باللون الأسود قثط، وقد توقعت بعض المصادر قدوم هذه النسخة بسعر يبدأ من 700 دولار.
ومن المنتظر أن تطرح الشركة الصينية نسختين بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيغابايت وبمساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيغابايت و128 جيغابايت حيث ستكون النسخة الأولى بسعر يبدأ من 480 دولار أما النسخة الثانية فستكون بسعر يبدأ من 550 دولار.
وقد ظهرت مواصفات تقنية سابقة لهاتف هواوي Mate 9 حيث تم التأكيد على قدومه بمعالج Kirin 960 مع نُسخة أندرويد 7.0 نوجاوكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل ثنائية قادرة على تسجيل فيديوهات بدقة 4K مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل قادرة على تسجيل فيديوهات بدقة 1080 بيكسل.
وقد أكدت أخبار جديدة اليوم أن الشركة أرسلت دعوات رسمية للصحافة لحضور حفل رسمي ستنظمه في مدينة برلين الألمانية يوم 3 نوفمبر المقبل إلا أنها لم تؤكد الهاتف الذي ستقوم بطرحه وهذا ما قد يجعلنا نتوقع ظهور هاتف Mate 9 القادم في هذا اليوم في انتظار تأكيدات رسمية في الفترة المقبلة.