القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تعرف على الوجه التعبيري الإيموجي الحجديد لفيس بوك بسبب وباء كورونا !




يطرح Facebook "رمزًا تعبيريًا للرعاية" جديدًا كجزء من عدد من المبادرات الجديدة لمساعدة مستخدميه على التواصل أثناء أزمة COVID-19.

"نطلق تفاعلات Care جديدة علىfacebookapp وMessenger كطريقة لمشاركة الأشخاص دعمهم مع بعضهم البعض خلال هذا الوقت غير المسبوق.

نأمل أن تعطي ردود الفعل هذه للناس طرقًا إضافية لإظهار دعمهم خلال أزمة #COVID19 "، قال مدير الاتصالات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ، ألكساندرو فويكا ، على تويتر.



كما ستطلق الشبكة الاجتماعية رد فعل للرموز التعبيرية للعناية بخدمة الرسائل Facebook Messenger التي تتخذ شكل قلب ينبض.

يحتوي Messenger حاليًا على رمز تعبيري غير متحرك للقلب كجزء من ردود فعل المستخدم. يمكن للمستخدمين التبديل إلى رمز القلب النابض بالضغط على رمز القلب غير المتحرك والضغط عليه لأسفل.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى ردود الفعل هذه جنبًا إلى جنب مع ردود فعل Facebook الموجودة حاليًا وردود الفعل على الرسائل.

يعمل Facebook أيضًا على ميزات أخرى لمستخدمي Facebook للتواصل بشكل أفضل مع الأصدقاء والعائلة. إنه يعمل على تقديم ميزة 'Auto Status' لـ Facebook Messenger مشابهة لتطبيق Instagram Thread الخاص به.

تتيح هذه الميزة للمستخدمين مشاركة المعلومات بما في ذلك الموقع والطقس وحالة البطارية والمزيد مع أصدقاء محددين. كما أن لديها ميزة تتيح للمستخدمين مشاركة الرموز التعبيرية على ملفاتهم الشخصية لإظهار ما يفعلونه.

ملاحظة هذا الوجه التعبيري سيصبح متوفر للجميع قريبا...

Ilyas Ghoul
Ilyas Ghoul
I’m iLyas, An entrepreneur and content creator who moved from blogging and digital marketing to the field of artificial intelligence and prompts engineering, Development of No Code systems.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. الردود
    1. تفعيل الإيموجي الجديد إدعمه في الفيسبوك بضغطة واحدة بدون برامج | CARE REACTION 2020
      https://www.youtube.com/watch?v=F29s7ELmUcA

      حذف

إرسال تعليق