القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

تاريخ إصدار GTA 6: آخيرا لعبة قراند 6 ، ومتطلبات تشغيل GTA 6

 تاريخ إصدار GTA 6 - لاعبو GTA ينتظرون سلسلة GTA التالية وهي GTA 6. اللاعبون متحمسون جدًا لتاريخ إصدار GTA 6 أو إطلاق GTA 6 وأرادوا معرفة متطلبات نظام GTA 6 مسبقًا للاستعداد لها GTA 6. لنرى ما تقوله Rockstar Games عن تاريخ إصدار GTA 6. هناك بعض الشائعات المتعلقة بتاريخ إصدار GTA 6 / تاريخ إطلاق GTA 6 أيضًا. لذا احصل على فكرة واضحة حول تاريخ إطلاق GTA 6 هنا وتحقق أيضًا من متطلبات نظام GTA 6.

تاريخ إصدار GTA 6: آخيرا لعبة قراند 6 ، ومتطلبات نظام GTA 6


تحديثات تاريخ إصدار GTA 6 :

يمكننا أن نتوقع GTA 6 في وقت ما في نهاية عام 2021 أو في بداية عام 2022 ، مع إطلاق إصدار الجيل التالي المحدث من GTA 5 العام المقبل. سيكون ذلك بعد ما يقرب من عقد من الزمان بعد الإطلاق الأول لـ GTA 5 ، حيث تم إطلاقه على PS3 و Xbox 360 في عام 2013 قبل الانتقال لاحقًا إلى PS4 و Xbox One في عام 2014 مع إطلاق إصدار الكمبيوتر الشخصي عام 2015. قالت السيرة الذاتية إن العمل تم تنفيذه في عام 2018 لـ GTA 6 ، على الرغم من أن Consejo سبق أن نشر صورة مرتدية بدلة التقاط الحركة على Instagram. لذلك ، من خلال النظرات ، كان العمل على GTA 6 مستمرًا لبعض الوقت - وقد تشير تعليقات Zelnick إلى أن العمل قد استؤنف الآن في هذا المجال من اللعبة.


تاريخ إصدار GTA 6 أو تاريخ إطلاق GTA 6

لم يتم الانتهاء من إصدار GTA 6 من قبل مطوري Rockstar Games. نظرًا لأن سلسلة Grand Theft Auto Game أصبحت الأكثر شعبية والمفضلة بين مجتمع الألعاب ، فقد أصبح من المحتم على Rockstar Games الإعلان عن الإنشاء والإصدار التاليين لـ GTA 6 من سلسلة الألعاب Grand Theft Auto. ومع ذلك ، لم تعلن حتى الآن عن أي تاريخ محدد لإصدار GTA 6. تعطيك هذه المقالة المعلومات الكاملة حول آخر الأخبار والشائعات حول GTA 6 Launch ومتطلبات النظام اللازمة للعب GTA 6.


مع عدم إعلان مطوري ألعاب Grand Theft Auto (GTA) Rockstar Games رسميًا عن إصدار GTA 6 ، سيتعين على المشجعين الانتظار لفترة أطول. في نهاية المطاف ، هناك الكثير من الشائعات والتلميحات حول الجولات. كشف المطورون أنفسهم في أوائل شهر يونيو أنه سيتم إصدار نسخة متقدمة ومحدثة من GTA 5 على PS5 و Xbox series X في حدث تم بثه على Youtube. من الواضح ، مع هذا الإعلان من المطورين أنفسهم عن إطلاق GTA 5 لـ PS5 و XBOX Series X لسلسلة PS5 و Xbox Series ، يرى الخبراء أنه لن يكون هناك إصدار للعبة GTA 6 في أي وقت الآن ولكنه كذلك من المتوقع أن يخرج في نهاية عام 2021 أو بداية عام 2022 ولا يمكن للجماهير انتظار إصدار GTA 6.


Grand Theft Auto 6 - الحد الأدنى لمتطلبات الكمبيوتر الشخصي

الذاكرة: 8 جيجا بايت

كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 1660

وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-6600K

حجم ملف GTA 6: 150 جيجابايت

نظام التشغيل: Windows 10

Grand Theft Auto 6 - المتطلبات الموصى بها للكمبيوتر الشخصي

الذاكرة: 16 جيجا بايت

كارت الشاشة: NVIDIA GeForce RTX 2070

GTA 6 CPU: Intel Core i7-8700K

حجم ملف GTA 6: 150 جيجابايت

نظام التشغيل: Windows 10

تاريخ إصدار GTA 6 - الأسئلة الشائعة

 1. متى سيتم إطلاق إصدار GTA 6 من Grand Theft Auto Games؟

لم يعلن مطورو GTA بعد التاريخ الرسمي لإصدار GTA 6 ، لكن الخبراء يرون أنه قد يكون في نهاية عام 2021 أو في بداية عام 2022.

 2. ما الذي أطلقه المطور Rockstar Games في أوائل يونيو؟

كشفت Rockstar Games نفسها في أوائل شهر يونيو عن إصدار نسخة متقدمة ومحدثة من GTA 5 على PS5 و Xbox series X في حدث تم بثه على Youtube في جميع أنحاء العالم


Ilyas Ghoul
Ilyas Ghoul
I’m iLyas, An entrepreneur and content creator who moved from blogging and digital marketing to the field of artificial intelligence and prompts engineering, Development of No Code systems.

تعليقات