القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا | 20K متابع بخطوات سهلة GetInsta

 يساعد GetInsta في الحصول على متابعي Instagram مجانًا تمامًا إعجابات Instagram المجانية من المستخدمين النشطين الحقيقيين.

زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا | 20K متابع بخطوات سهلة GetInsta

GetInsta هو تطبيق خاص يتيح لك الوصول إلى متابعي Instagram الحقيقيين و يدعم اللغة العربية. لكن الآن عليك أن تخطو خطوة للأمام: طريقك إلى ألف متابع في خمس دقائق فقط ، وكل هذا مجانًا! قبل بضعة أشهر اكتشفنا لأول مرة تطبيق GetInsta ، والذي يسمح لك بزيادة متابعيك المجانيين بسرعة على Instagram ، وفي كلتا الحالتين ، زيادة عدد الإعجابات. أعني ، هؤلاء متابعون مجانيون حقيقيون على Instagram ، كما يقولون ، الجودة ، مما يعني أنهم أشخاص لديهم حسابات نشطة ، وليسوا روبوتات أو ملفات تعريف مزيفة. الأمر نفسه ينطبق على الإعجابات التي تتلقاها من مستخدمي Instagram أنفسهم.


هنا تحصل على ألف متابع مجاني لـ Instagram لمدة خمس دقائق وحتى تقوم بالتسجيل. حتى إذا لم تقم بتضمين سطر الوصف أو علامات التجزئة الأخرى ، يمكنك الحصول على Instagram Fonts للبدء وإحراز تقدم سريع. هذه هي الخطوات التالية:

GetInsta


الخطوة 1: قم بتنزيل تطبيق GetInsta وقم بتشغيله على هاتفك الذكي. كل ما تحتاجه هو اسم المستخدم الخاص بك.


الخطوة 2: أضف حساب Instagram الخاص بك (اسم المستخدم) ، وانتقل إلى شاشة "Get Followers" ، وحدد "1000 متابع تجريبي مجاني من متابعي Instagram" وابدأ في جمع العملات المعدنية.


الخطوة 3: اتبع متابعيك المتزايدين على مدار الـ 24 ساعة القادمة. ابدأ في جمع العملات المعدنية للقبض على المزيد من المتابعين. الأخبار قم بزيارة الموقع الرسمي للحصول على نصائح مفيدة للحصول على آلاف المتابعين مجانًا على Instagram في خمس دقائق.


وفي هذه الحالة ، فإن تطبيقات Windows و Android و iOS مجانية تمامًا. يقولون إن GetInsta هو أسهل تطبيق لدعوة متابعين مجانيين لـ Instagram (وأنا أحبه أيضًا). في الإصدار 2.0 الجديد ، تم إجراء العديد من التحسينات من حيث الأداء والإنتاجية. في عالم تتوفر فيه التطبيقات دائمًا للتسوق من أجل الإعجابات على Instagram ، فإن GetInsta هي أسهل طريقة واجهناها لدعوة متابعين مجانيين على Instagram.

هذا التطبيق سهل الاستخدام ويعتمد أساسًا على مفهوم "أنا أتابعك ... هل تتابعني؟ بمجرد تسجيل جهاز وإضافة حسابنا ، نميل إلى التبديل إلى بعض العملات المعدنية ، GetInsta ، أي كلما زاد عدد المستخدمين الذين يستخدمون البرنامج ، وكلما زاد حجم السلسلة ، والميزات الإضافية التالية ، أو يجب إنشاء مثل هذا الحساب بهذا الشعور

تحميل التطبيق النسخة العربية : اضغط هنا 


Ilyas Ghoul
Ilyas Ghoul
I’m iLyas, An entrepreneur and content creator who moved from blogging and digital marketing to the field of artificial intelligence and prompts engineering, Development of No Code systems.

تعليقات