القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

كيفية تعدين البيتكوين من هاتفك الاندرويد مجانا 2022 | اربح Bitcoin عبر Cryptotab

 CryptoTab هو متصفح وتطبيق لتعدين البيتكوين بطريقة تلقائية تمامًا أثناء تصفح الإنترنت, تحميل تطبيق cryptotab pro apk.

تحميل متصفح CryptoTab للكمبيوتر تحميل CryptoTab للاندرويد تحميل CryptoTab Browser Pro مجانا N73c https cryptotabbrowser com 22058674 رابط التطبيق 👆 Cryptotabdash CryptoTab Browser Lite CryptoTab Farm CryptoTab
تعدين البيتكوين

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته في هذا الدرس سوف اشارك معكم طريقة لربح بيتكوين مجانا في سنة 2022 من خلال متصفح CryptoTab الذي يمكنك من تعدين عملة بيتكوين مجانا هلى هاتف, تطبيق CryptoTab Browser متوفر مجانا عللى متجر google play.

تحميل متصفح CryptoTab

عن طريق تنزيل التطبيق لهاتفك أو متصفحك عبر هذا الرابط ، يمكنك استخراج عملات البيتكوين أثناء تصفح الإنترنت. كجديد لعام 2021, هناك Cloud.Boost X2 الذي يضاعف قوة التعدين و Bitcoins التي استخرجتها عبر متصفح CryptoTab.

إذا كنت تعتقد أن عملة البيتكوين التي تقوم بتعدينها ليست كثيرة ، فلا داعي للقلق ، واحتفظ بها جانباً في محفظة وانتظر زيادة قيمة العملة. سوف تصل قيمة البيتكوين إلى مليون دولار في المستقبل! وهذا المستقبل ليس ببعيد! تتراكم وتجمع وتتراكم!

تحميل CryptoTab للاندرويد

ما هو متصفح CryptoTab؟

CryptoTab Browser هو متصفح مجاني خفيف الوزن مزود بوظائف إضافية لتعدين البيتكوين. يمكن تخصيصه وفقًا لرغباتك من خلال آلاف الإضافات المتاحة لتوسيع وظائف المتصفح وجعل تجربة التصفح لديك سريعة ومريحة.

كيف يمكنني تثبيت متصفح CryptoTab؟


يرجى اتباع هذه الخطوات البسيطة للبدء.

قم بتنزيل ملف التثبيت.
إذا طُلب منك ذلك ، فانقر فوق تشغيل أو حفظ.
إذا اخترت حفظ ، فانقر نقرًا مزدوجًا فوق التنزيل لبدء التثبيت.
بدء تشغيل متصفح CryptoTab
بمجرد التثبيت ، سيُعرض عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك لاستيراد إعداداتك ، بما في ذلك الإشارات المرجعية والمفضلة والمحفوظات وكلمات المرور المحفوظة ، من متصفحك الحالي ، أو جعل متصفح CryptoTab متصفحًا افتراضيًا لراحتك.

كيف تنشئ حساب تعدين؟

في الصفحة ، ابحث عن "الإعدادات" في القائمة المنسدلة اليمنى. ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام أحد حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المقترحة. سيحفظ بيانات الإحالة والأرباح الخاصة بك في حالة فقدان ملفات ذاكرة التخزين المؤقت أو إعادة تثبيت نظام التشغيل أو تعطل الكمبيوتر. ينصح بشدة!

كيف يتم تفعيل التعدين؟

بعد التثبيت مباشرة ، تحتاج إلى فتح متصفحك والنقر على أيقونة CryptoTab في الزاوية العلوية اليمنى. في النافذة المفتوحة ، ستتمكن من تشغيل التعدين وضبط سرعة التعدين. سوف تقوم بالتعدين طالما أن متصفحك مفتوح ووضع التعدين قيد التشغيل. تصفح الإنترنت بالطريقة المعتادة واكسب عملات البيتكوين!

كيف يمكنني زيادة سرعة التعدين؟

يمكنك ضبط سرعة التعدين في الزاوية السفلية اليسرى من نافذة متصفح CryptoTab للحصول على أفضل النتائج.

تحميل CryptoTab Browser Free APK للاندرويد - سوق الاندرويد
اربح bitcoin عبر cryptotab


كيف يمكنني عمل التعدين بلا توقف؟

مع تشغيل متصفح CryptoTab ، ستقوم بتعدين عملات البيتكوين طالما أن نافذة المتصفح مفتوحة ووضع التعدين قيد التشغيل. في الوقت نفسه ، يمكنك دائمًا زيادة نتائج التعدين إذا شاركت في برنامج الإحالة الخاص بنا ودعوة أكبر عدد ممكن من الأصدقاء لتثبيت متصفح CryptoTab. سوف تحصل على عمولة إضافية من نشاط التعدين الخاص بهم وزيادة أرباحك.

كيف تنشئ محفظة بيتكوين؟

يرجى تذكر دائمًا استخدام خدمات موثوقة فقط عندما يتعلق الأمر بالمعاملات. هناك العديد من المزودين المثبتين جيدًا مثل Blockchain ، يمكنك استخدامها لإنشاء محفظة Bitcoin. نوصيك باستخدام محفظة blockchain نظرًا لسهولة استخدامها وبساطتها وشعبيتها.

يرجى الانتقال إلى هذا الرابط والضغط على "إنشاء محفظة".

سيُطلب منك عنوان بريد إلكتروني يستخدم للتحقق من هويتك في كل مرة تحاول فتح محفظتك (اختياري) وكلمة مرور. من المهم استخدام كلمة مرور قوية بقدر ما تخطر ببالك وتتألف من أكثر من 10 أحرف ، وأحرف صغيرة وكبيرة وأرقام ورموز.

عند الانتهاء ، سيُطلب منك كتابة وتخزين عبارة سيتم استخدامها للوصول إلى محفظتك إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك. هذا مهم لأنه لا توجد طريقة لاستعادتها إذا فقدت كلمة مرورك.


بمجرد إنشائه والتحقق منه من خلال رسالة التأكيد الإلكترونية ، تكون مستعدًا لفتحه وبدء العمل باستخدام عملات البيتكوين. للقيام بذلك ، عليك إدخال المعرف المضمن في البريد وكلمة المرور.

كيف يمكنني سحب عملات البيتكوين؟

لسحب عملات البيتكوين الخاصة بك ، سيُطلب منك تسجيل الدخول بأحد حسابات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك. هذا مطلوب لأسباب أمنية لحماية وصولك وإتاحة إمكانية استعادة هويتك ، إذا لزم الأمر.


بعد ذلك ، يرجى الانتقال إلى قائمة متصفح CryptoTab (أيقونة على شكل ثلاثة خطوط أفقية) واختيار سحب BTC. أدخل عنوان محفظة Bitcoin الذي تريد أن تذهب إليه Bitcoins والمبلغ الذي تريد سحبه.

متى يمكنني طلب سحب؟

يجب أن تكسب ما لا يقل عن 0.00001 BTC وهو الحد الأدنى لمبلغ السحب. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ومن المحتمل أن تصل إلى هذا المبلغ في اليوم الأول! وسيستغرق الأمر وقتًا أقل إذا قمت بدعوة أصدقاء إلى شبكة التعدين الخاصة بك.

كيف يمكنني زيادة أرباح البيتكوين الخاصة بي؟

أفضل طريقة لكسب المزيد من عملات البيتكوين هي دعوة أكبر عدد ممكن من الأصدقاء باستخدام رابط الإحالة الشخصي الخاص بك وتحفيزهم على قيادة الآخرين. كلما زاد عدد الإحالات التي تحصل عليها ، زادت الأموال التي يمكنك كسبها لأن شبكة الإحالة الخاصة بنا تتضمن ما يصل إلى 10 مستويات. يرجى العثور على مزيد من التفاصيل حول كيفية عمل برنامج الإحالة الخاص بنا بالضبط في هذه الأسئلة الشائعة أو الحصول على مزيد من المعلومات على الرابط التالي: https://cryptobrowser.site/boost

يمكنك الاطلاع على صفحة الربح لتتعرف على طرق ربحية اخرى
Ilyas Ghoul
Ilyas Ghoul
I’m iLyas, An entrepreneur and content creator who moved from blogging and digital marketing to the field of artificial intelligence and prompts engineering, Development of No Code systems.

تعليقات