القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

اخبار ادسنس : تطوير منظومة AdSense المتكاملة | الانتقال إلى مزاد السعر الأول

سننقل نموذج مزاد AdSense* من مزاد السعر الثاني إلى مزاد السعر الأول خلال الأشهر القادمة. وعلى الأرجح لن يؤثّر ذلك في أرباحك، ولا يلزمك اتّخاذ أي إجراء بصفتتك ناشرا في جوجل ادسنس 
اخبار جوجل ادسنس



يستغرق إنشاء محتوى رائع وقتًا ، لكن كسب المال منه لا ينبغي أن يكون كذلك. لهذا السبب أنشأنا AdSense ، لمساعدتك في جني الأموال من موقعك باستخدام نظام أساسي للإعلان سهل الاستخدام. يبسط AdSense عملية الإعلان لك عن طريق تخصيص الإعلانات تلقائيًا لتناسب تخطيط موقعك ، وتحسين ويب للجوال وربطك بالملايين من المعلنين.

في إطار جهودنا المستمرة لتبسيط AdSense ، سننقل مزاد AdSense (AdSense للمحتوى والفيديو والألعاب) من السعر الثاني إلى السعر الأول في الأشهر المقبلة. سيسهل هذا التغيير على المشترين شراء مساحتك الإعلانية المباعة على AdSense. ليس هناك أي إجراء من أجلك ومن المحتمل ألا ترى أي تغيير في أرباحك. نحن نصدر هذا الإعلان الآن لمساعدة شركائنا من المعلنين في الاستعداد قبل تغيير طريقة عمل مزاد AdSense. اعرض صفحة الأسئلة الشائعة للحصول على التفاصيل الكاملة عبر مجموعة منتجات AdSense.

ماذا يحدث:

في الأيام الأولى للإعلان على الشبكة الإعلانية عبر الإنترنت ، تم بيع المساحة الإعلانية للمعلنين في مزاد السعر الثاني ، حيث تم تحديد السعر النهائي الذي يدفعه الفائز من خلال مبلغ ثاني أعلى عرض سعر. بمرور الوقت ، حولت العديد من منصات بيع الإعلانات في نظام الإعلانات المصوّرة ، بما في ذلك مدير إعلانات Google و Google AdMob ، مزادها إلى السعر الأول. في مزاد السعر الأول ، يعكس السعر النهائي العطاء الفائز. في الأشهر المقبلة ، سينتقل AdSense إلى مزاد السعر الأول. سيساعد هذا المعلنين من خلال تبسيط كيفية شراء الإعلانات عبر الإنترنت وتسهيل عليهم شراء مساحتك الإعلانية المباعة على AdSense.

فوائد للناشرين والمعلنين:

من خلال تبسيط نموذج المزاد عبر AdSense و Ad Manager و AdMob ، فإننا نعمل على مواءمة عمليتنا مع الأنظمة الأساسية الأخرى لبيع الإعلانات في نظام الإعلانات المصوّرة. نعتقد أن هذا سيساعد في زيادة ثقة إنفاق المعلنين في الإعلانات الرقمية ، كما أن زيادة الثقة في الإنفاق بمرور الوقت ستفيد الناشرين (هذا أنت).

التحضير للتغيير

نتوقع أن يتم الانتهاء من الانتقال إلى مزاد السعر الأول في وقت لاحق من هذا العام. كما قلنا أعلاه ، لا داعي لعمل أي شيء ، لأن هذه التغييرات سيتم تحديثها تلقائيًا.

لمزيد من المعلومات والتحديثات المستقبلية ، يرجى مراجعة صفحة المساعدة الخاصة بمزاد AdSense للسعر الأول

Ilyas Ghoul
Ilyas Ghoul
I’m iLyas, An entrepreneur and content creator who moved from blogging and digital marketing to the field of artificial intelligence and prompts engineering, Development of No Code systems.

تعليقات