القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

و أخيرا عودة فيسبوك بعد التعطيل | فيسبوك ،واتساب ،انستقرام شغال الآن

 عودة Facebook الى العمل الآن بعد التوقف المفاجئ له | عودة جميع خدمات فيس بوك , instagramwhatsapp  للعمل حصريا 

لا يزال Instagram و WhatsApp لا يعملان في حالة انقطاع كبير !

Facebook


يعرض هذا الرسم البياني عرضًا لتقارير المشكلات التي تم إرسالها خلال الـ 24 ساعة الماضية مقارنة بالحجم المعتاد للتقارير حسب الوقت من اليوم. من الشائع الإبلاغ عن بعض المشكلات على مدار اليوم. يقوم Downdetector بالإبلاغ عن الحادث فقط عندما يكون عدد تقارير المشكلة أعلى بكثير من الحجم المعتاد لذلك الوقت من اليوم. قم بزيارة صفحة منهجية Downdetector لمعرفة المزيد حول كيفية قيام Downdetector بجمع معلومات الحالة واكتشاف المشكلات.

facebook.com

حاليا Facebook messenger يشتغل يرسل و يستقبل الريائل عادي بدون مشاكل و يبقى هذا الامر تدريجيا ممكن انه غير شغال حاليا في بعض المناطق، اما عن الواتساب فهو لا يرسل ولا يستقبل رسائل حاليا

ما هي مدة تعطل Facebook؟ تقول الشركة إنها على دراية بالمشكلة - ولكن ليس سبب تعطلها أو متى ستعود إلى الإنترنت

تم نشر نفس البيان بعد فترة وجيزة على الصفحة الرسمية على Facebook Twitter.


شارك Instagram أيضًا تحديثًا مشابهًا.


وكتب على صفحة التواصل الخاصة به ، "إن Instagram والأصدقاء يواجهون القليل من الوقت العصيب في الوقت الحالي ، وربما تواجه مشكلات في استخدامهم". "تحمل معنا ، نحن على ذلك!"

قال متحدث باسم الشركة إنها اعتذرت عن المشكلة لكنها لم تقدم أي إشارة عن سبب بدء الانقطاع أو المدة التي قد يستغرقها الإصلاح.

تنزيل الفيسبوك: إنستغرام وواتس اب توقفوا عن العمل في الخارج الرئيسي

ما هي مدة تعطل Facebook؟ تقول الشركة إنها على دراية بالمشكلة - ولكن ليس سبب تعطلها أو متى ستعود إلى الإنترنت


أندرو جريفين

منذ 1 ساعة


سيتوقف Whatsapp عن العمل على بعض أجهزة Android و iOS قريبًا

Leer en Español

اشترك في النشرة الإخبارية المجانية من IndyTech

بريد الالكتروني


أرغب في تلقي رسائل إلكترونية حول العروض والأحداث والتحديثات من The Independent. اقرأ إشعار الخصوصية الخاص بنا

تعطل كل من WhatsApp و Instagram و Facebook بسبب انقطاع كبير.


التطبيقات الثلاثة - المملوكة لـ Facebook وتعمل على البنية التحتية المشتركة - توقفت تمامًا عن العمل قبل الساعة 5 مساءً (12 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة). توقفت أيضًا المنتجات الأخرى التي تعد جزءًا من عائلة التطبيقات نفسها ، مثل Facebook Workplace ، عن العمل.


رأى زوار موقع Facebook ببساطة صفحة خطأ أو رسالة تفيد بأن متصفحهم لا يمكنه الاتصال. استمرت تطبيقات WhatsApp و Instagram في العمل ، لكن لم تظهر أي محتوى جديد ، بما في ذلك أي رسائل تم إرسالها أو استلامها أثناء المشكلات.



:: اقرأ تغطيتنا الحية لانقطاع التيار هنا ::



نادرًا ما تحدث حالات انقطاع نشاط Facebook نسبيًا ولكنها تميل إلى أن يكون تأثيرها كبيرًا ، لأسباب ليس أقلها أنها تؤثر على ثلاثة من أكبر التطبيقات في العالم.


غالبًا ما تكون الشركة غامضة بشأن أسباب أي مشكلات ، ولا تميل إلى شرحها حتى بعد إصلاحها. في عام 2019 ، على سبيل المثال ، عانت من أكبر انقطاع لها منذ سنوات - وقالت فقط إنها "أثارت مشكلة" خلال "عمليات الصيانة الروتينية".


في نسخة مسربة نُشرت في The Verge في عام 2019 ، أشار الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج إلى أن مثل هذه الانقطاعات تمثل "صفقة كبيرة". قال إن أي مشاكل يمكن أن تدفع الناس في كثير من الأحيان إلى البدء في استخدام المنافسين بدلاً من ذلك ، وأشار إلى أن الأمر قد يستغرق "شهورًا" لاستعادة الثقة وإعادة الأشخاص إلى منصات Facebook - إذا عادوا على الإطلاق.




Ilyas Ghoul
Ilyas Ghoul
I’m iLyas, An entrepreneur and content creator who moved from blogging and digital marketing to the field of artificial intelligence and prompts engineering, Development of No Code systems.

تعليقات